Chat with us, powered by LiveChat
aboutusbg.png

توضح سياسة الخصوصية هذه الأساس الذي سنقوم بموجبه بالتعامل مع أي بيانات شخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات الدفع، وغيرها من البيانات الأخرى التي نجمعها منك أو من مصادر آخرى أو تلك التي تقدمها إلينا (يُشار إليها بـ"البيانات") وذلك بغية وصولك واستخدامك لموقع almorshedhoney.com و/او تطبيق المرشد للهاتف المتحرك (المشار إليها مجتمعة بـ"الموقع")، والخدمات والتطبيقات (المشار إليها مجتمعة بـ"الخدمات"). إننا ندرك أهمية هذه البيانات، ونحن نلتزم بحماية خصوصيتك واحترامها. يُرجى قراءة ما يلي بعناية لفهم ممارساتنا فيما يتعلق بالبيانات. باستخدامك لخدماتنا فإنك توافق على التعامل مع البيانات بما يتفق مع سياسة الخصوصية هذه.

ما هي البيانات التي قد نجمعها منك؟

قد نقوم بجمع ومعالجة البيانات التالية:

• البيانات التي تقدمها عن طريق تعبئة النماذج في الموقع، بما في ذلك البيانات التي تم تقديمها عند التسجيل لاستخدام الموقع و التسجيلات المشتركة الأخرى (على سبيل المثال تسجيلات دخول مواقع التواصل الاجتماعي) أو الإشتراك في خدماتنا أو نشر المواد أو طلب خدمات أخرى.

• البيانات التي تقدمها عند دخول منافسة أو عرض ترويجي عبر موقعنا أو استكمال استطلاع للرأي أو عمليات تصويت أو تقديم مراجعات أو شهادات أو ملاحظات.

• البيانات التي تقدمها لنا، أو التي قد نجمعها منك، عندما تُبلغنا عن أي صعوبة تواجهها عند استخدام موقعنا.

• سجل المراسلات في حال الاتصال بنا.

• بيانات عامة ومُجمعة وديموغرافية وغير شخصية.

• إذا قمت بتحميل أو استخدام تطبيقنا للهاتف المتحرك، فقد نتمكن من الوصول إلى تفاصيل تتعلق بموقعك وموقع هاتفك المتحرك، بما في ذلك المُعرف المُميِّز الخاص بجهازك.

• تفاصيل المعاملات التي قمت بإجرائها عبر موقعنا وتفاصيل قيامنا بتجهيز وتسليم البضائع التي طلبتها.
تفاصيل حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك على سبيل المثال، عنوان بروتوكول الإنترنتIP الخاص بك ونظام التشغيل ونوع المتصفح، بالإضافة إلى البيانات المتعلقة باستخدامك العام لشبكة الإنترنت (على سبيل المثال: عن طريق استخدام تقنية تُخزن البيانات على جهازك أو الوصول إليه، مثل ملفات تعريف الارتباط وكود تتبع التحويلات وإشارات الويب وما إلى ذلك (المشار إليها مجتمعة بـ"ملفات تعريف الارتباط).
عنوان بريدك الإلكتروني الذي تم تزويدنا به من قبل الغير الذين اكدوا لنا استحصالهم على موافقتك على مشاركة عنوان بريدك الإلكتروني.
أي بيانات أخرى نعتبرها ضرورية لتعزيز تجربتك في استخدام الموقع.